صيانة وحدة معالجة الهواء

عند أي نهاية من نهايات نظام التهوية أو الطرد، سوف تكون هناك وحدة معالجة للهواء، أو شفَّاط. وقد يتعرض التنظيف وأداء النظام للخطر إذا سمح بتراكم المخلفات على الملفات في الغرف، وعلى شفرات المروحة وكثيرًا ما يكون هناك تكثيف داخل وحدة معالجة الهواء، مما يُسبِّب هواءً ساخنًا أو باردًا. وقد تتسبب الرطوبة الناتجة في تآكل صواني التقطر، والأرضيات. ويمكن إصلاحها بطريقة اقتصادية، وطلاؤها؛ لتقديم بديل فعَّال من حيث التكلفة لاستبدال الوحدة بأكملها. ويُعَدُّ تغيير الفلتر خدمة إضافية يمكن تقديمها. ويمكننا الوصول إلى مجموعة واسعة من مُورِّدي الفلاتر الذين يمكنهم تقديم الفلاتر الكِيسية واللوحية، بجميع الأحجام والمواصفات، من EU1 إلى مرشح هواء عالي الكفاءة. وقد تتلف أيضًا الأقفال والسَّدَّادات المُحكَمة للَّوحة بمرور الوقت، ولكننا قادرون مرة أخرى على تقديم مجموعة متنوعة واسعة من المكونات؛ لمنع التسريب من اللوحات السائبة.

قد تحتاج في بعض الأحيان إلى استبدال سيور التشغيل؛ من أجل الحفاظ على أداء تدفق الهواء أو تغيير، ولدينا القدرة الهندسية على القيام بمثل هذا العمل. وهناك طلب آخر متكرر، هو استبدال اللفافة الأوتوماتيكية على آليات الفلتر داخل وحدات معالجة الهواء. يُعَدُّ التخلي عن الآلية القديمة، وتركيب إطار جديد؛ لاستيعاب وتركيب فلاتر ذات قدرة فائقة مرة أخرى، حلًّا اقتصاديًّا لنظافة الهواء الذي يدخل إلى نظامٍ ما، بغَضِّ النظر عن العُمْر، أو توفر قطع الغيار والخبرة؛ لضمان أن تحصل على أفضل أداء من وحدة معالجة الهواء لديك.

يتمتع فريقنا -المُكوَّن من مسَّاحين ذوي خبرة- بمعرفة واسعة بمتطلبات التشغيل والصيانة لجميع أنواع وحدات معالجة الهواء. ويتم إجراء دراسة مفصلة للوحدة، بحيث يمكن إعداد تسعير يُغطِّي جميع العناصر المطلوبة؛ أَيْ تنظيف الملف، واستبدال الفلتر وسيور التشغيل. وتكون جميع هذه الاختبارات مجانية